تردد قناة DMC الرياضية الناقلة للدوري المصري الممتاز قناة دي ام سي سبورت

تردد قناة DMC أعلنت مجموعة قنوات DMC وقنوات ON Sport بداية الإنطلاق اليوم الأربعاء لتكون القنوات الناقلة للدوري المصري حصريا موسم 2016/2017، ووعدت القنوات بمجموعة كبيرة من البرامج الرياضية والإخبارية المتنوعة عبر برامجها من أجل تغطية مميزة للدوري المصري المقرر إنطلاقه الجمعة المقبلة، وتسعي القنوات إلي السيطرة على سوق كرة القدم فى مصر خاصة مع وجود شركة بريزنتيشن فى الأمر
.تردد قناة DMC نقدم لكم تردد قناة دى إم سى والتي يتطلع عشاق الكرة المصرية المحلية في جمهورية مصر العربية إلى إطلاق القناة الرياضية جديدة تضاف إلى مجموعة القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز 2016/2017 والتى سوف يخصص لها حصرية نقل مباريات الدوري المصري على تردد قناة DMC والذي ينطلق في منتصف شهر سبتمبر، حيث تعتبر قناة دى إم سى الجديدة من القنوات تابعة لشركة بروموميديا والتي حصلت على إتفاق عمل مع شركة بريزنتيشن سبورت لنقل الدوري المصري.
 تردد قناة DMC وتضم مجموعة قنوات DMC سبعة قنوات كاملة وهي قنوات للأطفال والدراما والأخبار والرياضة والمسرحيات، وتعد هي القنوات الوحيدة التي ستنقل الدوري المصري فى نسخته الجديدة 2016/2017.
وجاءت تلك الخطوة بعد الإندماج الذي حدث بين شركة إعلام المصريين وشركة D media فى الساعات القليلة الماضية فى وجود شركتي بروموميديا وبرزنتيشن سبورت.
تردد قناة DMC وتشمل برامج قنوات DMC برنامج الحريف للإعلامي إبراهيم فايق وكذلك برنامج “تايم أوت” فضلا عن النشرات الرياضية المستمرة طوال اليوم بأسلوب حديث.
كما تنوي قنوات DMC نقل الدوري الممتاز “ب” من خلال ستديو تحليلي سيقوده الإعلامي محمد الليثي فى وجود ضيوف أمثال خالد بيبو وهشام حنفي ومحمد عمارة.
تردد قناة DMC الجدير بالذكر أن الدوري المصري سينقل بالإضافة على قنوات DMC سينقل كذلك على قنوات On Sport وهي التابعة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ضمن قنوات ONTV.
تردد قناة DMC وتنطلق مجموعة قنوات Dmc خلال أيام لتثرى المحتوى العربي بشكل كبير وتحدث طفرة إعلامية كبيرة، ويبدو أن تلك القنوات تريد نقل الدوري المصري بشكل جديد وبأسلوب جديد من خلال أحدث الكاميرات القادرة على نقل المباريات بشكل إحترافي مع وجود معلقين جيدين.
تردد قناة DMC هذا وتم الإعلان على إطلاق تردد قناة DMC hgيوم الأربعاء في تمام الساعة 19:00 حسب توقيت القاهرة، وذلك بحسب إعلان شركة دى ميديا الإعلامية المالكة لمجموعة شبكة قنوات Dmc، هذا وسوف تتمتع قناة Dmc بعرض برامج تحليلية للمباريات قبيل البدء عن طريق الإعلامي إبراهيم فايق بالإضافة إلى وجود نخبة من الإعلاميين الرياضيين مثل الكابتن زكريا ناصف والكابت أحمد حسن، الأمر الذي سيجعل مشاهدة القناة تزيد نظراً للكفاءة الرياضية المتوفر على شاشة وتردد قناة DMC.
تردد قناة DMC كذلك يمكنكم مشاهدة العديد من البرامج من خلال تردد قناة DMC، حيث تقدم الإعلامية المصرية شيماء صابر برنامج “تايم أوت”، بالإضافة على العديد منا لبرانج التربوية الهادفة المتخصصة في مجال الرياضة والتى تندرج في إطار الوثائقية والتى يتم عرضها بأسلوب سلس ومتناسق مع تطورات ومواكبة التقدم التكنولوجي، ويقدم بعضد الإعلاميين يحيي حمزة ومحمد حمدي وأمل صالح بعض البرامج ضمن سلسلة البرامج النهائية داخل قناة DMC.
تردد قناة DMC ووعدت قائمة قنوات DMC المشادين والمتابعين بتقديم مجموعة قوية من البرامج المفيدة التي تثري المحتوي العربي بشكل كبير. هذا ويبدو أن قيام مجموعة شركة إعلام المصريين بالإستحواذ على نسبة من شركة بريزنيشن سيؤدي إلي زيادة الضخ المادي فى القطاع الرياي بما يعود على كل عناصر اللعبة بشكل كبير.
تردد قناة DMC وتدخل قنوات DMC السوق المصري وهي تعلم قدر النجاحات التي يمكن تحقيقها خاصة وأن لها باع طويل فى العمل الإعلامي وتعلم كيف تحقق النجاحات، ومايزيد من إحتمالات ذلك قدر الإمكانات البشرية والمادية الهائلة التي تمتلكها الشركة.
كما تنطلق فى نفس اليوم قنوات اون سبورت التابعة لمجموعة قنوات أون تي في فى نفس يوم إنطلاق قنوات DMC وذلك يوم الأربعاء.
تردد قناة DMC وتعد مجموعة قنوات DMC وقنوات ON Sport الوحيدة التي تنقل الدوري المصري بالنسخة الجديدة لكل المصريين حصريا على شاشاتها. هذا وخصصت مجموعة القنوات عددا من البرامج والضيوف المميزين وذلك لبداية البث للدوري المصري يوم الجمعة من خلال تغطية مميزة خاصة بعد تغطية السوبر الإماراتي بين الأهلي والجزيرة على ستاد الدفاع الجوي وهي المباراة التي نجح خلالها الأهلي فى الفوز بهدفين مقابل هدف.
تردد قناة DMC هذا وتفتح خلال ساعات مجموعة قنوات DMC وقنوات ON Sport وذلك من خلال إقامة ستديوهات تحليلية على أعلي مستوي بحضور معظم مقدمي برامج دي ام سي الجديدة وكذلك قنوات أون الجديدة.
وتسعى قنوات Dmc وقنوات On Sport إلى نشر كل ماهو جديد من أجل العمل على إثراء المحتوى العربي بشكل كبير، تفتح بعد قليل قنوات dmc وقنوات on sport وهي القنوات التي تنقل الدورى الممتاز المصري لكرة القدم.
هذا ويتم إفتتاح قنوات dmc بعد قليل بمشاركة ضيوف كثيرون فى افتتاح مجموعة Dmc.
تردد قناة DMC وكانت قنوات dmc وقنوات on sport قد تم إفتتاحها اليوم الأربعاء بإستديوهات ضمت مدحت شلبي ومجدي عبد الغني فى قنوات أون سبورت وإبراهيم فايق على قناة dmc.
 تردد قناة DMC

0 التعليقات:

إرسال تعليق