تردد قناة «DMC» الناقلة لمباريات الدوري العام

تردد قناة DMC تطلق شبكة قنوات "دي إم سي" قناتها الرياضية "dmc sport" في السابعة من مساء الأربعاء المقبل، وتقدم القناة خريطة برامجية متنوعة، كما تنقل مباريات الموسم الجديد من الدوري العام على شاشتها.تردد قناة DMC وتظهر الشبكة على نايل سات بتردد 11449 معدل ترميز 27500، ومن المقرر أن تنطلق القناة العامة لها خلال شهر أكتوبر المقبل، فيما تنطلق القناة الإخبارية بداية العام المقبل 2016.تردد قناة  DMCوكانت الشبكة نجحت في التعاقد مع عدد من الأسماء الإعلامية البارزة، على رأسهم الإعلامية إيمان الحصري، ورامي رضوان، ومحمد عبد الرحمن، وعمرو خليل، وإبراهيم فايق، بجانب الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان أشرف عبد الباقي.
نقدم لكم اليوم زوارنا تردد قناة DMC دى ام سبورت الناقلة للدوري المصري ، و الموجودة على النايل سات ، و التى تم افتتاحها يوم الاربعاء الرابع عشر من شهر سبتمبر 2016 ، و قناة DMC تم فتحها على القمر الصناعى النايل سات .
تردد قناة DMC و هى ناقلة للمباريات فى الدورى المصرى القادم موسم 2017 ، و قد تم هذا عقب الفوز بالحقوق فى بث المباريات فى الموسم القادم الجديد ، و هذا سيكون مع قنوات اون سبورت و التى تم افتتاحها ايضا اليوم ، و هذا الى جانب قناة النيل للرياضة و التى تتبع التلفزيون المصرى ، و التى لها كامل الحقوق فى بث الدورى المصرى منذ فترة ، و سوف نقدم لكم تردد قناة DMC على النايل سات ، و اخر الاخبار للقناة دائما و برامجها الجديدة و المباريات التى يتم نقلها دائما .
تردد قناة DMC  دى ام سبورت الناقلة للدوري المصري ، سوف تقوم بتغيير الاعلام رياضيا فى مصر ، حيث من المنتظر ان تكون قناة مميزة ، عقب القناة الرسمية المصرية ، فى حين انه تم الاغلاق لعدد اخر من القنوات التى لم تثبت شهرتها ، و بعد ان فشلت فى حصولها على البث للدور المصرى فى الموسم الماضى ، و هى عدد كبير من القنوات التى يعرفها الجميع .
تردد قناة DMC  نحن نقدم لكم تردد قناة DMC دى ام سبورت و التى تنقل الدوري المصري هذا العام ، و هى سوف تحصل على المباريات و عدد اخر من البطولات و المباريات ، و قد قدمت القناة الاتحاد الافريقى الكاف للحصول على بث مباريات البطولات الافريقية العديدة فى افريقيا ، حيث تعرض على النايل سات ، على التردد 11449 افقى ، و استقطاب 27500 ، و معدل خطا 5/6 .
أعلنت شركة d-medida عن انطلاق احدث قنواتها بمدار القمر الصناعي المصري نايل سات بالموقع المداري 7 غرب، ونشرت شركة دي ميديا تردد قناة قناة dmc الرياضية الفائزة بحقوق نقل مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم مؤخراً، بخلاف الخريطة البرامجية لقناة دي ام سي سبورت والتي بدأ بثها اليوم الأربعاء في السابعة مساءً.

تردد قناة DMC دي ام سي سبورت احدث تردد قناة dmc الرياضية على النايسات

تردد قناة DMC حصلت شركة دي ميديا على حقوق نقل مباريات دوري كرة القدم المصري على قناة تردد قناة dmc الرياضية بخلاف قناة on sport عالية الجودة الجديدة، وفقاً للبيان الذي نشرته شركة بروميديا بالاتفاق مع شركة بريزنتيشن صاحبة حقوق الدوري المصري، وتم الاتفاق على مجموعة القنوات الناقلة وحقوق الإعلان
تردد قناة DMC حصلت قناة dmc سبورت على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز “ب” للموسم الكروي المقبل 2016-2017، بخلاف إعلان بعض المصادر الإعلامية لحصول قنوات dmc sport على حقوق بث مباريات الدوري البلجيكي لكرة القدم.
تردد قناة DMC يترقب عشاق كرة القدم الانطلاق القوية لقناة dmc sport على النايل سات، وتقديم مجموعة من البرامج الرياضية والمسابقات، والتي ستشمل بخلاف دوري كرة القدم المصري، الدوري البلجيكي، بخلاف عدة أحداث رياضة.
أشارات التقارير الإعلامية أيضاً لوجود العديد من البرامج الرياضية الجدة لكوكبة من نجوم الإعلام المشهورين بخلاف الإعلاميين الجدد سنشاهدها على تردد قناة dmc الرياضية.
 تردد قناة DMC

0 التعليقات:

إرسال تعليق