موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي غدا الجمعة 16/9/2016 والقنوات الناقلة فى دورى أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك والوداد، يدخل الزمالك الجمعة تحديا من نوع خاص أمام الوداد المغربي فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، ويسعي الزمالك لإعادة الذكريات الأفريقية منذ أخر بطولة حققها عام 2002، ويضع مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك الثقة الكاملة فى كتيبة لاعبي الأبيض مؤكدا قدرتهم على عبور الوداد المغربي القوي من أجل تحقيق نتيجة مريحة فى مباراة الذهاب تسهل المهمة فى لقاء العودة.

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي القادمة

من المنتظر أن تقام مباراة الزمالك والوداد المغربي فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب، على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة الزمالك قبل المباراة بنحو الساعة من أجل تحليل تشكيل الفريقين والخطة المتوقعة.

القنوات الناقلة موعد مباراة الزمالك والوداد

موعد مباراة الزمالك والوداد من المنتظر أن تنقل قناة Bein sports 10 HD مباراة الزمالك والوداد المغربي حصريا على التردد الفضائي على أن يقوم المعلق الجزائري حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة، كما تنقل مباراة الزمالك والوداد عبر قناة النيل الرياضية عبر التردد الأرضي فقط.
موعد مباراة الزمالك والوداد كانت قائمة الزمالك لمباراة الوداد المغربي قد ضمت 17 لاعب فى قائمة إضطرارية بعد كم اللاعبين الراحلين فى فترة الإنتقالات الصيفية وهو مايجعل أي إصابة فى لاعبي الزمالك أمر صعب للغاية.
قائمة الزمالك لمباراة الوداد المغربي.
موعد مباراة الزمالك والوداد
حراسة المرمي : أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح.
خط الدفاع: أحمد دويدار وعلى جبر وإسلام جمال ورمزي خالد.
خط الوسط: إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفي فتحي.
خط الهجوم: باسم مرسي ومايوك وستانلي.
موعد مباراة الزمالك والوداد على الجانب الأخر يري سعيد الناصري، رئيس الوداد المغربي أن فرصة فريقه أعلي من الزمالك مطالبا لاعبيه ببذل مجهود مضاعف من أجل العودة بنتيجة إيجابية من مصر.
موعد مباراة الزمالك والوداد بينما أكد عبد العظيم خضروف، لاعب الوداد على صعوبة المباراة أمام الزمالك مؤكدا على أن المنافس خطير وتاريخه حافل بالألقاب ولكنه عاد ليؤكد أن طموح الوداد عالي حتي يصل للنهائي، خاصة بعد خروج الوداد من كأس العرش فى المغرب.
موعد مباراة الزمالك والوداد وكانت إدارة الزمالك قد أتاحت منفذ وحيد فى محطة الرمل بالأسكندرية لبيع تذاكر مباراة الزمالك والوداد المغربي الجمعة على ستاد الدفاع الجوي، مع ضرورة إحضار الشخص أربع صور وصور بطاقة الرقم القومي مع ملئ إستمارة شراء التذكرة، وتحتوي الإستمارة على موافقة على شروط الإلتزام بكل القواعد داخل ستاد الدفاع الجوي.
ويري وليام جيبور، لاعب الوداد المغربي أن الوصول إلي نهائي دورى أبطال أفريقيا هو خير تعويض لجماهيره على الإخفاق والخروج من كأس العرش مؤكدا أن العودة بنتيجة إيجابية هو أمر سيعيد الثقة لفريقه على حد قوله.
موعد مباراة الزمالك والوداد هذا وفرض مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك السرية الكاملة على تدريبات الفريق ومنع وصول أي شخص مجهول حتي لايتم تسريب الخطة.
موعد مباراة الزمالك والوداد وكانت بعثة الوداد المغربي قد وصلت إلي القاهرة، وكان مسئولو العلاقات العامة بنادي الزمالك في إستقبال يعثة الوداد وحرصوا على تسهيل الإجراءات لهم والدخول فى معسكر مغلق فى برج العرب وحتي موعد مباراة الزمالك والوداد.
موعد مباراة الزمالك والوداد هذا ويعقد الفريقين إجتماع فني الخميس مع مسئول من الكاف من أجل الإتفاق على كل النقاط الخاصة بالمباراة وزي الفريقين.
كان مؤمن سليمان، المدير الفنى للابيض قد أكد أن فريقه قادر على تحقيق الفارق رغم قوة المنافس المغربي، ويتسلح الزمالك بمصطفي فتحي وأيمن حفنى وشيكابالا.
موعد مباراة الزمالك والوداد يضع جمهور الزمالك ثقته فى لاعبيه وأبرزهم أيمن حفني وباسم مرسي وشيكابالا وكذلك أحمد الشناوي فى الدفاع عن عرين الفريق الأبيض، حيث تعد المباراة تحديا حقيقيا للمدير الفني مؤمن سليمان من أجل إثبات أن الثقة التي منحها له مجلس إدارة الأبيض فى محلها.
يبحث الزمالك عن التألق فى مباراة ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا من خلال تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الوداد المغربي مع تحقيق نتيجة أخري جيدة فى مباراة العودة.
موعد مباراة الزمالك والوداد

0 التعليقات:

إرسال تعليق