سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الجمعة 21-10-2016 العملة الخضراء تسجل 15.20 جنيه سعر البيع

سعر الدولار اليوم، واصل الدولار الأمريكي استقراره أمام الجنيه في تعاملات السوق الموازي، اليوم الجمعة، على أسعار إغلاق السوق أمس الخميس، ليستقر سعر الورقة الخضراء مسجلا 14.90 جنيه للشراء و15.20 جنيه للبيع .
سعر الدولار اليوم قال متعاملون في السوق السوداء للعملة الأجنبية، أن سعر صرف الدولار استقر أمام العملة الجنيه في تعاملات السوق الموازية، الجمعة 21-10-2016، عند نفس الأسعار المسجلة أمس الخميس، ليصل سعر العملة الأمريكية إلى 15.20 جنيه للبيع بمعظم المناطق .

سعر الدولار اليوم الجمعة 21/10/2016

سعر الدولار اليوم واستقر سعر الصرف الرسمي للدولار مقابل الجنيه المصري، على مستوى التعاملات الرسمية بالبنوك، مسجلا 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، وفق البيانات الصادرة عن البنك المركزي المصري .
سعر الدولار اليوم وذكر خبراء اقتصاديون في تقارير لهم بشأن أزمة الدولار في مصر، أن ارتفاع أسعار صرف العملة الأمريكية أمام الجنيه المبالغ فيه بالسوق الموازي خلال الفترة الحالية، جاء نتيجة انتشار المضاربات القوية على الالعملة الأمريكية، والشائعات التي غذتها بعض الأطراف لتحقيق أرباح طائلة، خصوصا ما تعلق بتعويم الجنيه المصري، ما دفع بسوق النقد إلى حالة العطش وارتفاع قوي للدولار في السوق الموازي .
سعر الدولار اليوم وقال خبير اقتصادي رفض الكشف عن اسمه، أن ارتفاع سعر الدولار خارج البنوك سببه شح المعروض من العملة الأمريكية على مستوى البنوك المصرية وشركات الصرافة، وعدم تغطية احتياجات السوق من خلال الكميات التي يضخها البنك المركزي في عطائه الدوري كل يوم ثلاثاء، بالإضافة لتزامن هذه الضغوط مع تأخر التدفقات الدولارية المنتظرة .
سعر الدولار اليوم وأضاف أن غياب دراسات حقيقية ومعمقة لحل أزمة الدولار في مصر، ساهم في ارتفاع أسعار صرف الدولار لمستويات لم تشهدها سوق النقد من قبل، كعدم وضع برامج لجذب الاستثمارات الأجنبية، وإعادة تنشيط القطاع السياحي واتخاذ اجراءات تلزم المقيمين الأجانب الممارسين لنشاطات تجارية تبديل مبالغ مالية بالدولار وفرض رسوم دخول أو مغادرة عبر الحدود البرية والمطارات .
سعر الدولار اليوم وأشارت تقارير ودراسات أعدها خبراء اقتصاديون، إلى أن جزءا كبيرا من الطلب على الدولار لا يخضع لاعتبارات التصدير والاستيراد، وإنما لاعتبارات المضاربة بهدف رفع اسعار صرف العملة الأمريكية مقابل العملة المحلية “الجنيه” لتحقيق أرباح طائلة .سعر الدولار اليوم
أكد متعامل في السوق السوداء للعملة الصعبة، استقرار سعر صرف الدولار أمام الجنيه في تعاملات مساء، الجمعة، بالسوق الموازي عند نفس المستوى المسجل في بداية التداول، ليستقر الدولار ما بين 15.10 إلى 15.25 جنيه للبيع .سعر الدولار اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق