تردد قناة دي ام سي سبورت DMC SPORT على النايل سات 2016

ننشر لكم تردد قناة DMC و تردد قنوات ON Sport والتي يتطلع عشاق الكرة المصرية المحلية في جمهورية مصر العربية إلى إطلاق القناة الرياضية جديدة تضاف إلى مجموعة القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز 2016/2017 والتى سوف يخصص لها حصرية نقل مباريات الدوري المصري على تردد قناة DMC والذي ينطلق في منتصف شهر سبتمبر، حيث تعتبر قناة دى إم سى الجديدة من القنوات تابعة لشركة بروموميديا والتي حصلت على إتفاق عمل مع شركة بريزنتيشن سبورت لنقل الدوري المصري.
تردد قناة DMC يواجه النادي الاهلي نادي المقاولون العرب في الجولة الثانية من التحدي القائم خلال مباريات الدوري المصري الممتاز للعام 2016/2017 يوم الخميش الموافق 22 سبتمبر 2016 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
تردد قناة DMC تردد قناة دي ام سي سبورت، انطلقت قناة دي ام سي سبورت على القمر الصناعي النايل سات خلال الأيام القليلة الماضية، ومن المقرر أن تقوم قناة DMC SPORT ببث مباريات الدوري المصري كما ستقوم القناة ببثمباريات الدوري البلجيكي بشكل حصري والذي يشهد احتراف عدد من اللاعبين المصري مثل: دودو الجباس وعمرو بركات في ليرس البلجيكي.
تردد قناة DMC
ومن المقرر أن تحدث قناة DMC على النايل سات ثورة في مجال الإعلام الرياضي في ظل قلة القنوات الرياضية، وكذلك إيقاف وغلق قناة النهار الرياضية بعد أن أخفقت في الحصول على حقوق بث مباريات الدوري المصري خلال الموسم السابق، أما باقية القنوات مثل الحياة وصدى البلد فهي غير متخصصة في الإعلام الرياضي فقط تقوم بإذاعة المباريات وتحليلها.
تردد قناة DMC
وتنوي إدارة قناة دي ام سي سبورت شراء مباريات وبطولات أخرى، حيث قدمت القناة للكاف عرض مالي هائل للفوز بإذاعة مباريات البطولات الأفريقية مثل:”كأس الاتحاد الأفريقية وكأس الأمم الأفريقية وكأس الأمم للمحليين وكأس أمم أفريقيا للشباب”.
أما عن تردد قناة DMC فهو: 11449 H.
 تعد قنوات(DMC)أهم  الركائز التي يعتمد عليها العصر الحالي،خاصة في البرمجة التي تعد أحد أهم الأشياء التي تصل بين العالم تردد قناة DMC وما يحيط بنا من أفكار ورؤى وتعد حزمة قنوات(DMC)أحد اهم القنوات الناشئة التي تضم عدة قنوات فضائية شاملة الأطفال من خلال قناة أطفال متخصصة لبث برامج الكارتون وغيرها  .
تردد قناة دي ام سي سبورت كما تقدم ايضا قناة للرياضة وذلك تلبية لحاجة الجمهور وبث الدوري الممتاز من خلالها،يشاركها العديد من القنوات أمثال(On Sport) وغيرها من القنوات الفضائية المصرية.كما تقدم ايضا العديد من البرامج الهامة على اقناة الأخبار التي سترصد الأخبار في العالم  كله
تردد قناة دي ام سي سبورت كما ستقدم القناة عدة مسرحيات شهيرة من خلال اعداد جدول،لأهم المسرحيات التي تهم الجمهور لتعرض من خلال القناة
تردد قناة دي ام سي سبورت كما تخصص  مجموعة القنوات (DMC)قناة للمسلسلات المصرية الهامة  وذلك حتى تجمع الأسرة المصرية  حول الشاشة الصغيرة
وقد صرح  القائمين على المجموعة،أن هذه القنوات سوف تشبع نهم الشعب المصري من خلال بثها العديد من البرامج الهامة والتي تردد قناة دي ام سي سبورت يقدمها اعلاميون متميزون،يطرحون فيها قضايا تهم  الشارع المصري  والعربي .
كما يعتزم القائمون على المجموعة طرح عدة أفكار جديدة ورؤى  حول القناة وما تبثه من أفكار قادرة على المنافسة بين القنوات الجديد التي غزت  الفضاء العالمي  خاصة العربي.
وتضم القنوات العديد من المذيعين ونجوم  الكورة سواء على مستوى التحليل الكروي أو الإخبار من أمثل حازم امام والاعلامي سيف زهران وغيرهم..
تردد قناة دي ام سي سبورت
تسهيلا على المشاهدين في التواصل مع تلك القنوات والحصول على تردداتها نساعد المشاهدين والمتابعين من خلال طرح العديد من الترددات الحديث للقنوات وذلك بناء على مصادر رسمية من القنوات التي ستنطلق قريبا.تردد قناة دي ام سي سبورت

0 التعليقات:

إرسال تعليق