موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب الخميس 22/9/2016 الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون، تقام الخميس مباراة الاهلى والمقاولون العرب فى الأسبوع الثاني للدورى المصري الممتاز لكرة القدم، ويسعي الاهلي إلي إستغلال الفوز الهام الذي حققه فى إنطلاقة الدورى الممتاز أمام الإسماعيلي، وهو الفوز الذي منحه أول ثلاث نقاط له، بينما يسعي المقاولون العرب إلي تعويض الخسارة الاولي له فى الدورى المصري من أجل حصد أولي النقاط له فى مشوار الدورى هذا الموسم.
موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة
تقام مباراة الاهلى والمقاولون العرب يوم الخميس فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي للمباراة قبل موعد المباراة بنحو ساعة، وتعد مباراة المقاولون العرب سهلة نوعا ما للنادي الاهلي فى ثاني إنطلاقة له فى مشوار مسابقة الدورى الممتاز المصري لكرة القدم.
 موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة يوم الخميس 22/9/2016 ضمن سلسلة مباريات الدوري المصري الممتاز والتي تندرج ضمن لقاءات الأسبوع الثاني من المنافسة التى بدأت بقوة بين الأندية والفرق المصرية التى تخوض التحدي لإثبات الجدارة، حيث يتقدم المارد الأحمر إلى اللقاء بعد الفوز في مباراته الأولى أمام الدراويش بهدف مقابل لا شئ، ويتطلع اللاعبين إلى تقديم أفضل أداء من أجل المساهمة في مزيد من التقدم والحصول على نقاط المباراة من أجل الصعود إلى المراكز الأولى ضمن جدول ترتيب الدوري المصري. 
موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة
وينطلق موعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على أرض استاد بتروسبورت وذلك بعد تقدم الأمن المصري لإتحاد الكرة بطلب إلى نقل مباراة الاهلي إلى ملعب بتروسبورت بسبب دواعي أمنية، حيث وافق النادي الأهلي على هذا النقل، بينما جاء رد نادي المقاولون العرب بالموافقة على ملعب المباراة الجديد بشرط أن يقوم إتحاد الكرة المصري بتحمل مصاريف الملعب المستضيف لأن النقل جاء بعيدأ عن إرادة إدارة نادي المقاولون العرب.
ننشر لكم مموعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة وسط ترقب جماهير وعشاق المارد الأحمر وذلك غدا يوم الخميس 22/9/2016 والتي تأتي ضمن مباريات المارد الأحمر الثانية في الدوري المصري الممتاز الجديد 2016/2017، حيث يسعى كل من الفريقين إلى السيطرة على أجواء اللقاء والخروج بنتيجة ايجابية من أجل الحصول على نقاط اللقاء وذلك في الجولة الثانية مع بداية الدوري بحثاً عن بداية موفقة على ارض ملعب بتروسبوت في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة
أعلن المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري اللواء شيرين شمس عن تمسك النادي الأهلي بخوض مباريات الدوري المصري الممتاز على ارض ستاد القاهرة وذلك بعد قيام إتحاد الكرة المصري بالسماح للفرق والأندية المصري بخوض التحدي عليها، حيث يلتقي وادي دجلة والاتحاد السكندري على ستاد القاهرة، وأشار أن من حق الاهلي أن يعود للعب على ملعبه باعتباه الملعب الرسمي للفريق.موعد مباراة الأهلي والمقاولون
موعد مباراة الأهلي والمقاولون هذا وأعلن القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عزب حجاج عن حكم مباراة الاهلي والمقاولون العرب، حيث تم إختيار الحكم الدولي محمود البنا بمعاونة جمال العراقي وهاني العراقي، والحكم الرابع أشرف أبو النور، وتحدث حسام البدري المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ان لاعبي الأهلي سيحصلون على راحة 24 ساعة بعد خوض مباراة الاهلي والمقاولون العرب على أن يتم نزول اللاعبين من أجل التدريب للنزول بالحمل التدريبي بالتنسيق مع أنيس الشعلالي.
موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب غدا الخميس
تقام مباراة الأهلى والمقاولون العرب، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، غدا الخميس، على استاد المقاولون العرب، على أن يقام استديو تحليلى للمباراة قبل موعد المباراة بنحو ساعة.
موعد مباراة الأهلي والمقاولون. القنوات الناقلة أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والمقاولون العرب، فهى قناة النيل للرياضة والقناة الثانية، حيث يقدم الاستوديو التحليلى للمباراة الكابتن أحمد شوبير وكوكبة من نجوم النقد والتحليل الرياضى فى مصر. موعد مباراة الأهلي والمقاولون

0 التعليقات:

إرسال تعليق