برشلونة واوليمباكوس بث مباشر يلا شوت مباراة برشلونة واوليمباكيوس ماتش برشلونة اليوم دوري ابطال اورويا 31/10/2017 مشاهدة اون لاين كورة اونلاين بث مباشر يوتيوب بدون تقطيع الاسطورة مباراة برشلونة واوليمباكيوس

ننشر لكم مشاهدة برشلونة واوليمبيكايوس بث مباشر التي تنطلق يوم الثلاثاء القادم والموافق 31 أكتوبر 2017 والمباراة تأتي ضمن مباريات دوري الأبطال ويضم برشلونة في قائمة لاعبيه 20 لاعب، وذلك للاستعداد للمواجهة الفريق المنافس له اوليمبيكايوس وسوف ننشر لكم تشكيل فريق برشلونة كما نتابع معكم من خلال التغطية الخاصة بالمباراة نتيجة مباراة برشلونة تابعونا في التقرير الرياضي التالي .

مباراة برشلونة واوليمبيكايوس

برشلونة واوليمبيكايوس بث مباشر جمعت مباريات عديدة بين الفريقان حيث تقابل في مباراة يوم الثامن عشر من شهر أكتوبر ويكون اللقاء التالي لهم ويشهد منافسة قوية حيث يبحث كل من الفريقين لحظة الصعود والفوز بلقب البطولة والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، وفريق برشلونة يأمل في الفوز والنيل من غريمة حتي يضيف فوز آخر إلى رصيده من النجاح.

مشاهدة مباراة برشلونة واوليمبيكايوس:

تفصلنا دقائق قليلة عن بداية مباراة برشلونة واوليمبيكايوس اليوم، انتظرونا والدقائق القادمة ووضع البث المباشر للمباراة يوتيوب.
توقيت مباراة برشلونة واوليمبيكايوس

تقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر وخمسة وأربعون دقيقة وتنطلق المباراة على أرضية ملعب استاد جيورجيوس كارباسيكي، والموعد الرسمي لانطلاق المباراة يكون يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2017 وتأتي المباراة ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.
تشكيل فريق برشلونة أمام اوليمبيكايوس
حيث أعلن المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني " فاليري " عن التشكيل الذي يواجه به فريق اوليمبيكايوس في الجولة 4 بدور المجموعات ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا والتي من المقرر أن تنطلق الثلاثاء المقبل والفريق يلعب بالتشكيل التالي :
  • اللاعبين تير شتيجن،  سيليسين، أندريا جوميز، أوميتيتي ألينا.
  • أورتولا، سيميدو، راكيتيتش، سيرجيو، فيرمالين
  • دانيس سواريز، لويس سواريز، ميسي .
  • ماسكيرانو، باولينيو، دولوفيو، ألكاسير، ألبا، ديني، روبيرتو.
برشلونة واوليمباكيوس بث مباشر

0 التعليقات:

إرسال تعليق