نتيجة السادس الابتدائي 2017 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة السادس الابتدائي 2017، انتهت محافظات الجمهورية من امتحانات الصف السادس الابتدائي، بحيث أنهى طلاب المرحلة الابتدائية امتحانات الترم الأول 2017 قبل أيام قليلة، وعلى الفور بدأت أعمال تصحيح نتائج الطلاب في امتحانات الابتدائية هذا العام، ويترقب الطلاب والأهالي موعد إعلان نتيجة السادس الابتدائي، ورداً على هذه التساؤلات، أعلنت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة السادس الابتدائي سيتم إعلانها في نفس موعدها كل عام دون تأخير.
وأشارت ذات المصادر بأنه من المنتظر إعلان نتيجة السادس الابتدائي في السابع والعشرون من شهر يناير الجاري، على أن يتم نشر نتيجة الابتدائية في كل المحافظات تباعاً فور ظهورها، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة لإعلان نتائج الطلاب، وموقع وزارة التربية والتعليم لتصبح النتيجة متاحة برقم الجلوس.

نتيجة السادس الابتدائي 2017

نتيجة الابتدائية الترم الأول 2017، سيتم إعلانها في محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، الشرقية، الجيزة، كفر الشيخ، البحيرة، قنا، بني سويف، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء، فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والرصد.
طبقاً لتصريحات مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية خلال أسبوع.
تعمل مواقع مديرية التربية والتعليم في جميع المحافظات على توفير رابط مباشر للحصول على نتيجة السادس الابتدائي برقم الجلوس فور اعتماد النتيجة وإعلانها رسمياً.
هذا وفي سياق منفصل، أعلنت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم بأن امتحانات السادس الابتدائي الترم الأول هذا العام قد انتهت دون شكاوي من الطلاب، لافتة بأنها جاءت بما يتناسب مع مستويات الطلاب بشكل عام، ومن المتوقع أن تكون نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الابتدائية هذا العام مُرضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق