شهادات ال 20% .. شهادات البنك الأهلي البلاتينية بفائدة 20% – المميزات والعيوب ومدة الشهادة الإدخارية الجديدة بأعلى عائد

تفاصيل شهادات البنك الأهلي البلاتينية بأعلى فائدة من 16 إلى 20%، أصدر البنك الأهلي المصري شهادات بنكية جديدة بأكثر نسبة ربح وأعلى عائد من كافة البنوك المصرية الأخرى، وذلك بعدما تقرر تعديل سعر العائد على شهادات الإستثماء ذات العائد الدوري من الفئة “ب” إلى 16.25% بداية من الخميس5 نوفمبر الجاري، ومدة الشهادة 3 سنوات.
شهادات البنك الأهلي حيث يبحث الجميع حالياً عن البنوك التي تمنح لعملائها أعلى عائد على شهادات الإدخار بعد انخفاض قيمة الجنية كنتيجة من نتائج تحرير سعر الصرف القرار الهام الذي أصدره البنك المركزي للحد من تداوال الدولار داخل الأسواق السوداء والدفع به داخل جهاز الدولة المصرفي، ليترك تحديد سعر الجنية وفقاً لمقتضيات العرض والطلب دون تدخل منه.
شهادات البنك الأهلي ونتيجة لذلك طرح البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية بعائد من 16 إلى 20%، وهو أكبر عائد وفائدة في تاريخ البنوك المصرية، وذلك لتشجيع الإدخار بالعملة الوطنية الجنية، ويحسب عائد هذه الشهادة من اليوم التالي للشراء ويصرف شهرياً، إلى جانب اصدار شهادات أخرى بأجل 18 شهر وعائد سنوي 20% يصرف كل ثلاث أشهر أي صرف ربع سنوي.
شهادات البنك الأهلي وقد حظت الشهادات البلاتينية الجديدة على اقبال مكثف من المواطنين في اليوم الأول للعمل بها، هذا وتدور تساؤلات ممن يحملون الشهادة البلاتينية القديمة التي قيمة عائدها 12.5% عن إذا كان سيزيد العائد في القديمة أسوة بالحديثة، وبالتأكيد لن تزيد قيمة الشهادة القديمة الموقع بها عقد بين العميل والبنك بقيمة ثابتة.
شهادات البنك الأهلي مدة تلك الشهادة عام ونصف “18 شهر”، أقل فئة لشرائها 1000 ومضاعفاتها، عائد الشهادة يصرف كل ثلاث أشهر، ولا يجوز كسرها قبل مرور ثلاث أشهر، بعد انتهاء العام والنصف يسترد العميل كامل قيمة الشهادة، يسمح البنك الأهلي بالإقتراض في حدود نسبة 75% من قيمة الشهادة، إلى جانب كونها ضامن لإصدار بطاقة ائتمانية.
شهادات البنك الأهلي يعتبر عائد هذه الشهادة مميز أيضاً، ومدتها 36 شهر أي 3 أعوام، يصرف عائدها شهرياً، ويبدأ احتساب العائد من ثاني يوم للشراء، أقل قيمة لشراء الشهادة 1000 جنية ومضاعفاتها، لا يجوز كسر هذه الشهادة قبل مرور 6 أشهر على شرائها، يتم استرداد قيمة الشهادة بالكامل بعد انتهاء المدة.
شهادات البنك الأهلي  يذكر أن الشهادات البلاتينية الجديدة ذات العائد 20% قد حصلت على نسبة كبيرة جداً من اقبال العملاء في كل فروع البنك الأهلي بمختلف المحافظات، حيث أصدر البنك الأهلي قراراً بإصدار شهادات أدخارية بعائد 16% لمدة 3 سنوات يصرف ربحها شهرياً، وشهادات أخري لمدة سنة ونصف يصرف عائدها بشكل ربع سنوي بعائد 20%.

حصيلة البنك الأهلي من قيم الشهادات الجديدة 60 مليار جنية حتى الآن

شهادات البنك الأهلي  صرح يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي بأن المصرف قد استطاع حتى الآن جمع مبلغ 60 مليار جنية في أسبوع واحد من بداية اطلاق الشهادات الإدخارية الجديدة ذات أعلى قيمة عائد متراوح بين 16% إلى 20%، تلك
  وفي الأسبوع الثاني من شراء هذه الشهادات شهدت كافة فروع البنك الأهلي بالمحافظات اقبالاً مكثفاً لتغيير العملات الأجنبية بالجنية المصري للحصول على هذه الشهادات، هذا مع استمرار عمل البنك بكامل طاقته لتلبية رغبات العملاء.
  شهادات البنك الأهلي

0 التعليقات:

إرسال تعليق