التردد الجديد لقناة اون تي في ON E بتقنية HD على النايل سات- برنامج عمرو أديب كل يوم “القناة الجديدة ON E”

تردد قناة اون ON E تنتقل قناة ON TV بداية من السبت 1 أكتوبر إلى تردد جديد، حيث يعد ذلك الإنطلاقة القوية المنتظرة للقناة لإنتقالها إلى تقنية الـ HD و الـ SD، مع تجهيز للمزيد من المفاجأت والبرامج الحصرية التي ستنفرد بها القناة بهدف إرضاء جمهورها الكبير الذي ينتظر كل جديد ومميز من الـ ON TV.
تردد قناة اون ON E فبعد أن انتقلت ملكية قناة أون تي في إلى مالكها الجديد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي اشتراها من نجيب ساويرس، وعد بالكثير من المفاجأت المرتقبة التي تجهز لها الـ ON TV، ومن أبرزها عرض مباريات الدوري المصري الممتاز وعرض الكثير من المباريات المشفرة الهامة، إلى جانب عودة الإعلامي عمرو أديب للظهور عبر شاشة القناة لأول مرة في قناة غير مشفرة بعد سنوات قضاها في قناة اليوم السعودية المشفرة عبر قمر الأوربت.
تردد قناة اون ON E مع انطلاقتها الجديدة تعرض القناة باقة مميزة من المسلسلات الحصرية، أبرزها مسلسل الكبريت الأحمر وجريمة شغف.
تردد قناة اون ON E أما البرامج فتنقل القناة برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب في التاسعة والنصف من مساء كل يوم، إلى جانب برنامج جديدة للإعلامية “شيريهان أبو الحسن”، والبرنامج الصباحي المعتاد صباح ON.
برامج ومسلسلات قناة ON E الجديدة
  • صباح أون
  • ست الحسن – وبداخله برنامج مطبخ أون.
  • تلت التلاتة.
  • نصف ساعة.تردد قناة اون ON E
  • كل يوم.
تردد قناة اون ON E مسلسلات ON E
تم ايقاف مسلسل “يوميات ونيس” لذي لاقى على اعجاب المشاهدين، واستبداله بمسلسل هندي مع مطالبات بعودة ونيس مرة أخرى، وهو الطلب الذي قد ترضخ له إدارة القناة مع كثرة الطلب عليه.تردد قناة اون ON E
تردد قناة اون ON E، وصفها الكثيرون بقناة cnn العرب بسبب تغطيتها الإخبارية المتميزة للأحداث، وها هي تستحوذ مؤخرا على حقوق بث بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد الخلاف الذي نسب بين الشركة الراعية وقناة تن تي في، ونقدم لكم احدث تردد لقناة أو تي في.
تردد قناة اون ON E وأعلنت قناة أو تي في مؤخرا عن استضافتها برنامج “استاد النيل” للمعلق الرياضي مدحت شلبي للتعليق وتحليل أحداث مباريات الدوري المصري لكرة القدم، على حسب التعاقد مع شركة بروموميديا وبالاتفاق مع رجل الأعمال نجيب ساويرس.
تردد قناة اون ON E وشهدت الفترة الماضية زيادة الطلب على التعرف على تردد قناة أون تي في، وأحدث تردد لشبكة قنوات on tv الفضائية لعام 2016 في ظل تواتر أنباء عن بث قناة تختص بالشأن الرياضي فقط.تردد قناة اون ON E
وفيما يلي ننشر لكم احدث ترددات قناة ontv لكل عشاق كرة القدم وبالتحديد متابعي بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم، وترقبوا معنا قريباً الإعلان عن تردد قناة on ،sport المتخصصة في الأحداث الرياضية.تردد قناة اون ON E

0 التعليقات:

إرسال تعليق