تردد قناة DMC Sport دي ام سي الرياضية الناقلة لمباراة “الاهلي والزمالك” الدوري المصري 2016

تردد قناة DMC الجديد على النايل سات هو ما ينتظره الجميع من أجل مشاهدة الدوري المصري الممتاز الذي بدأ بداية قوية هذا الموسم شهدت إستضافة أندية جديدة إلى الدوري المصري الممتاز مثل نادي طنطا والنصر للتعدين ونادي الشرقية حيث يتنافس الجميع من أجل إكتساب الخبرة من مواجهة الفرق الكبرى مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي وإنبي.
تردد قناة DMC  على النايل سات تقوم ببث المباريات وعمل إستوديو تحليلي للقاء قبل المباراة مما يضفي على المباراة طابع التشويق في التغطية الإعلامية التي يقدمها المشاهير في البرامج المختلفة على القناة حيث يستمتع المشاهد بالتعليق وأيضاً بالأستوديو التحليلي الذي يعقب المباراة حتى يشاهد ما فاته من أحداث هامة بداخل المباريات.
تردد قناة DMC تبث من مدينة الإنتاج الإعلامي ومعها بعض القنوات التي تبث بصيغة HD و SD وإذا أردت أن تستمتع بمشاهدة مباريات الدوري المصري ما عليك إلا أن تدخل التردد الموجود أمامك بالطريقة الصحيحة حتى تشاهد الدوري المصري مجاناً على قناة دي ام سي سبورت.
تردد قناة DMC الرياضية الجديدة “دي ام سي سبورت” والتي ستنقل منافسات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز حصرياً مع قناة أون تي في ونايل سبورت.
تردد قناة DMC وأعلنت مؤسسة “دي ميديا” الإعلامية المالكة لمجموعة قنوات DMC أن القناة ستبدأ بثها يوم الأربعاء المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بحسب البيان الذي أصدرته المؤسسة.
تردد قناة DMC ومن المقرر أن تنقل القناة الجديدة مباريات الدوري المصري من خلال ستوديو تحليلي باسم “في المقصورة” يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق ويستضيف عدد من كبار المحللين في كرة القدم المصرية مثل الناقد الكبير حسن المستكاوي ونجم الأهلي السابق زكريا ناصف ونجم منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم أحمد حسن.
تردد قناة DMC الرياضية والتي ستنقل مباريات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز
كما سيقدم إبراهيم فايق برنامج آخر بعنوان “الحريف” ويتناول فيه آخر الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، أما الإعلامية الرياضية الشهيرة شيماء صابر فستظهر على قناة DMC ببرنامج “تايم أوت”.
وسيتم بث مباريات الدوري الممتاز ب على قناة DMC بشكل مميز وباستخدام تقنيات حديثة، ومن خلال استوديو تحليلي يقدمه الإعلامي محمد الليثي وبمشاركة عدد من نجوم التحليل مثل خالد بيبو ومحمد عمارة وهشام حنفي.تردد قناة DMC
وستقوم القناة بتغطية أخبار ونتائج الدوريات العالمية من خلال نشرات إخبارية على مدار الساعة.
تردد مجموعة قنوات DMC على النايل سات:تردد قناة DMC
التردد: 11449
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 5/6
 تردد قناة DMC

0 التعليقات:

إرسال تعليق