سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم  الأمريكى اليوم الأربعاء فى تعاملات السوق السوداء خلال مستهل تعاملاته أمام الجنيه المصرى 13.95 جنيه الشراء، و14.30 جنيه للبيع.

وأكد متعاملون بالسوق السوداء أن سعر الدولار اليوم تباينت من محافظة لأخرى على مستوى الجمهورية حسب سياسة العرض والطلب وذلك بفارق وصل من 5 قروش إلى 25 قرشًا.

سعر الدولار اليوم وأكد متعاملون أن المضاربات في السوق السوداء، إضافة إلى تردد الحديث عن تعويم الجنيه المصري السبب وراء الزيادة السعرية للعملة الصعبة فى السوق الموازى.

كما سجل سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية ، 8.8574 جنيه للشراء و8.8800 جنيه للبيع، وفقًا لأحدث تقرير للبنك المركزى.
سعر الدولار اليوم مازال التخبط مستمر في السوق السوداء في ظل استمرار صعود اسعار الدولار الأمريكي اليوم، وسط عجز تام من حكومة المهندس شريف إسماعيل، أو محافظ البنك المركزي طارق عامر، لوجود آليات وحلول كبيرة لسد العجز، وليس هذا فحسب بل زاد سعر الدينار الكويتي والريال السعودي لمستوى غير مسبوق.
سعر الدولار اليوم ارتفع سعر الدولار اليوم لسعر غير مسبوق ليتخطى حاجز 15 جنيها في السوق السوداء الموازية، ليصل في بعض المناطق وشركات الصرافة إلى 15.5 للشراء و 15.85 للبيع وسط مخاوف من سوء الوضع الإقتصادي المصري السعودي.
سعر الدولار اليوم ارتفاع سعر الدولار الامريكي اليوم ليصل 12.40 في السوق السوداء للشراء، والبيع 12.50، ومازالت مباحث الأموال تكثف حملاتها المستمرة على محلات الصاغة وبيع وتجارة العملات، ومكاتب الصرافة، وأغلقت الكثير من المكاتب رسميا حتى الآن.
سعر الدولار اليومآخر أسعار العملات اليوم حسب البنك الأهلى المصرى: سعر صرف الدولار الامريكي USD مقابل الجنية المصري: سعر البيع 7.8301 سعر الشراء 7.78، سعر التحويلات القادمة من خارج البلاد: 7.83.
سعر الدولار اليومقام البنك المركزي بتثبيت سعر الدولار مقابل صرف الجنية المصري ولم يرفع الأسعار حيث ثبت على 7.807 جنيه للشراء، و7.83 جنيه للبيع، وقال مسئول لقد سمحنا خلال الشهور الماضية برفع سعر الدولار بنحو 20 قرش ولكن لن نعاود رفعه مرة أخرى.
سعر الدولار اليوم: بدأت أسعار العملات تتناقص تدريجيا خاصة الدولار فى السوق السوداء فى مصر عقب قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة، وبالفعل هناك ثبات تدريجي وانحدار واضح.
لم تفلح قرارات البنك المركزي بتخفيض سعر الجنية المصري امام الدولار، وعلى الرغم من استقرار سعر الدولار الامريكي لفترة محدودة، والقضاء على السوق السوداء الموازية، بدأ من جديد نظرا لزيادة الطلب وقلة المتاح فى البنوك.سعر الدولار اليوم
وقد أكد هشام رامز محافظ البنك المركزى أن اسعار الدولار اليوم بدأت تستقر عقب القرارات الجديدة التى انتهجها، مثل زيادة سعر الحولات القادمة من الخارج، لتقارب سعر بيع بنك مصر او الاهلى او الاسكندرية أو أي بنك حكومي أو خاص، وهناك تضارب كثير خاصة بعد إقالة حكومة المهندس ابراهيم محلب وتولي شريف اسماعيل منصب رئيس الوزراء.سعر الدولار اليوم
ولعل أهم مسئوليات شريف اسماعيل ووزير المالية ومحافظ البنك المركزي، محاولة الخروج من تلك الأزمة ورفع الاحتياطي النقدي الدولي لمصر لعملة الدولار، حيث قام بتثبيت سعر الفائدة، مما جعل سعر الدولار اليوم ينخفض لدرجة كبيرة عن الأسبوع الماضي، حيث وصل سعر الدولار فى السوق السوداء والموازية وشركات الصرافة نحو 7.95 جنيه للشراء و8.03 جنيه للبيع.سعر الدولار اليوم
وأكد أحد مديري شركات الصرافة أن السعر بدأ فى الانحدار، وهناك استقرار نسبي فى أسعار العملات الاجنبية والعربية مقابل الجنية المصري، وأوضح أن هناك ركود نظرا لقلة الطلب عليه، خاصة مع اقتراب نهاية موسم الحج، وأكد أن المضاربين يحاولون بيع المتواجد معهم بأى سعر خوفا من استمرار الهبوط.سعر الدولار اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق