تردد قناة صدى البلد على نايل سات 2016

تردد قناة صدى البلد من القنوات المصرية الشهيرة والتي تقدم برامج المنوعات والسياسية والتوك شو، تم إطلاقها عام 2011 ويملكها رجل الأعمال محمد أبو العنين، صاحب مصانع سيراميكا كليوباترا، واشتهرت القناة في بدايتها بتقديم تغطية حصرية لمحاكمة الرئيس السابق مبارك.
تردد قناة صدى البلد نجحت القناة في تحقيق قاعدة جماهيرية في وقت قصير، وأدى ذلك النجاح إلى إطلاق قنوات صدى البلد 2 وصدى البلد دراما وصدى البلد دراما+1، وهي قنوات للمسلسلات.
تردد قناة صدى البلد من أشهر المذيعين في القناة هو الإعلامي أحمد موسى الذي يقدم برنامج على مسئوليتي، بالإضافة لكل من: رولا خرسا ومصطفى بكرى ودينا رامز وغيرهم.
تردد قناة صدى البلد المصرية الناقل الحصري لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 8-8-2016 والجدير بالذكر بأن قنوات صدى البلد هي قناة أخبارية ومتنوعة مصرية وقد انطلقت في عام 2011، ومدير القنوات هو الصحفي عمرو الخياط.
تردد قناة صدى البلد وأكدت قناة صدى البلد بأن هي التي سوف تقوم ببث مباراة الأهلي والزمالك حصريا، وقد خصصت 16 كاميرا لتغطية المباراة من خلال الاستوديو التحليلي عبر القناة، حيث أكدت القناة بأن معلق المباراة سوف يكون الإعلامي أحمد شوبير، وسوف يبدأ الأستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً مع ألمع نجوم التحليل الكروي.
تردد قناة صدى البلدد، يلتقي اليوم النادي الاهلي ونادي روما الإيطالي في مباراة ودية للفريق المصري والإيطالي بمدينة العين الإماراتية، القناة الناقلة لمبارة الاهلي وروما اليوم هي قناة صدى البلد، حرصنا من خلال هذا المقال على تقديم تردد قناة صدى البلد اليوم، التي تقوم بإذاعة مباراة روما والاهلي ومباشرة مساء اليوم.
كانت تردد قناة صدى البلد قد انفردت بنشر مباراة الاهلي في الامارات اليوم على ملعب هزاع بن زايد، لتكون هي القناة الحصرية المصرية الناقلة لمباراة الاهلي اليوم، بجانب بعض القنوات الإماراتية التي أعلنت أنها سوف تذيع مباراة اليوم بين الفريقين.
كنا قد قدمنا لكم تقرير مفصل عن موعد مباراة الاهلي وروما التي تٌقام مساء اليوم الجمعة 20/5/2016 على ملعب هزاع بن زايد الإماراتي، وعن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وروما اليوم، فنقدم لكم في هذا المقال ثلاث ترددات مختلفة لقنوات صدى البلد التي تنفرد ببث مباراة الاهلي وروما اليوم.تردد قناة صدى البلد
انفردت قنوات صدى البلد أيضا بإذاعة المؤتمر الصحفي بين الفريقين يوم أمس، والذي حضره المدير الفني لكل فريق، وحضر من النادي الاهلي اللاعب حسام غالي قائد الفريق، ومن روما اللاعب محمد صلاح ممثل الكرة المصرية بالدوري الايطالي، وأعرب عن سعادته لمواجهة الاهلي وروما على أرض عربية.تردد قناة صدى البلد

معلق مباراة الاهلي وروما اليوم على صدى البلد هو أحمد شوبير، وذلك بعد ما أكدته إدارة القناة مساء الأمس، أن شوبير سوف يقوم بالتعليق على المباراة من أرض الملعب الإمارات، وسوف يتم نقل المباراة بأحدث كاميرات البث من الإمارات، وسوف تٌنقل المباراة أيضا على قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة.تردد قناة صدى البلد
 مصر مكس

تردد قناة صدى البلد الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر:

  • نايل سات – تردد 11823 – عمودي – ترميز 27500 .
  • نايل سات – تردد 12169 – عمودي – ترميز 27500 .
  • نايل سات – تردد 11430 – عمودي – ترميز 27500 .
 تردد قناة صدى البلد

0 التعليقات:

إرسال تعليق