فاتورة التليفون المنزلى شهر اكتوبر 2016

نقدم لكم متابعينا فى كل مكان فاتورة التليفون الارضي المنزلي من موقع المصرية للاتصالات شهر اكتوبر اليوم 17-10-2016 ، الموقع الذى يمنكم من خلاله متابعة فاتورة تليفونكم الأرضى للعام الحالى 2016 ، وهى الفاتورة التى تستخرج كل ثلاثة أشهر لكافة عملاء التليفون الأرضى ، حيث يقوم العديد عن المواطنين بالبحث عن كيفية التوصل إلى فاتورة التليفون الأرضى كل شهر ، ونقدم لكم فاتورة شهر أغسطس لكافة العملاء.
فاتورة التليفون الارضي والآن تستطيع متابعة فاتورة التليفون الأرضى لشهر أغسطس 2016 ، عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات ، وموقع الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو للتليفون الأرضى ، حيث وفرت الشركة المصرية للاتصالات خاصية معرفة فاتورة التليفون الأرضى الجديدة ، فقط من خلال موقع الشركة حيث يقوم العميل بإدخال رقم التليفون المنزلى وتظهر له قيمة الفاتورة المستحقة الدفع الخاصة بشهر أغسطس.
فاتورة التليفون الارضي كما اعتدنا دائماً أن نقدم لكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى 2016 ، ونقدم لكم فاتورة شهر يوليو الحالى التى تسمح المصرية للاتصالات بمعرفتها عن طريق الموقع الالكترونى للشركة المصرية للاتصالات للتليفون الأرضى ، وامكانية دفع الفاتورة خلال شهر بدءاً من منتصف يوليو حتى منتصف أغسطس ويتمكن المستخدم من دفع الفاتورة أونلاين على الموقع مباشرة.
فاتورة التليفون الارضي ويتم تحويل الهاتف الأرضى إلى استقبال فقط فى حالة عدم دفع الفاتورة لمدة 30 يوماً من تاريخ صدورها منتصف يوليو ، وذلك إلى حين دفع قيمة الفاتورة ، ويستطيع العميل معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضى عن شهرى يوليو وأغسطس ودفع الفواتير قبل فصل الخدمة نهاية الشهر الجارى على كافة العملاء الذين لم يسددوا قيمة الفاتورة.
رابط معرفة فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2016
يستطيع الآن جميع مستخدمى التليفون المنزلى معرفة الفاتورة بكل يسر مباشرة من خلال الموقع ، حيث يتم ادخال كود المحافظة ورقم التليفون من الأسفل : –
كيف تحصل على فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2016
عقب الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات ، قم بإدخال كود المحافظة ثم إدخال رقم التليفون المنزلى الخاص بك ، والضغط على عرض الفاتورة ، وسيتمكن المستخدم بعدها من معرفة فاتورة تليفونه المنزلى.
فاتورة التليفون الارضي أما عن طريقة الدفع عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات ، يمكنك اختيار الطريقة المناسبة بعد معرفة قيمة الفاتورة الخاصة بك.
والآن يمكنك بكل يسر ادخال رقم التليفون فى المكان المخصص بالأعلى ، للحصول على فاتورتك فى الحال دون الحاجة إلى الدخول إلى موقع الشركة.فاتورة التليفون الارضي
اترك رقم هاتفك للحصول على فاتورة التليفون الأرضى:
نوفر لكم أيضاً الحصول على الفاتورة الجديدة ، فقط اترك رقم الهاتف مسبوقاً بكود المحافظة الخاص بك فى تعليق مستقل أسفل المقال ، مما يساعدك فى الوصول إلى الفاتورة فوراً.فاتورة التليفون الارضي

0 التعليقات:

إرسال تعليق