مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر yalla shoot‏ كورة اون لاين Cool Kora‏ الدوري المصري

اهداف مباراة الاهلي ووادي دجلة متابعينا الكرام اليوم سنكون مع مواجهة بين الاهلي ووادي دجلة ضمن بطولة الدوري المصري لكرة القدم وسنكون مع نتيجة مباراة برشلونة بعد انتهاء المباراة واطلاق الحكم صافرة النهاية.
اهداف مباراة الاهلي ووادي دجلة يواجه فريق الأهلي نظيرعه فريق وادي دجلة وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( بترو سبورت ) .
ويتقاسم فريقي الأهلي وسموحة صدارة الترتيب العام للدوري المصري برصيد 6 نقاط لكل منهما , بينما يحتل فريق وادي دجلة المركز العاشر رصيد 3 نقاط.
اهداف مباراة الاهلي ووادي دجلة وستكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم الاربعاء هي قناة بي ان سبورت 1 المشفرة وهي تعتبر الناقل الحصري والوحيد للبطولة ومن المعلوم ان القناة تبث برامجها من العاصمة القطرية الدوحة.
اهداف مباراة الاهلي ووادي دجلة توقيت مباراة برشلونة وستقام المباراة الساعة 9:40 مساءاً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق وقطر والكويت والأردن ولبنان الساعة 8:40 بتوقيت مصر والساعة 7:40 بتوقيت الجزائر وتونس و الساعة 10:40 توقيت الإمارات و 7:40 بتوقيت غرينيتش والمغرب .
اهداف مباراة الاهلي ووادي دجلة يدخل الأهلي فى مواجهة صعبة اليوم الأربعاء، حين يواجه فريق وادى دجلة، على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة الثالثة من عمر الدورى الممتاز .
اهداف مباراة الاهلي ووادي دجلة من المقرر أن يحصل فريق الاهلى بالكامل على راحة لمدة 3 أيام عقب مباراة دجلة، نظراً لإيقاف الدورى لمدة 17 يوما لارتباط المنتخب الوطنى بمواجهة الكونغو فى أولى مباريات الفريق بتصفيات كأس العالم.
اهداف مباراة الاهلي ووادي دجلة وتختتم اللقاءات بمباراة هامة بين الأهلى حامل اللقب ووادى دجلة على أن تقام باقى المباريات غدا وبعد غد الجمعة، حيث يلتقى غدا بتروجيت مع أسوان والإسماعيلى مع طلائع الجيش والتعدين مع الزمالك، وفى اليوم الثالث يلتقى المقاولون مع الإنتاج الحربى والاتحاد السكندرى مع الداخلية والمقاصة مع انبي، وبذلك يشهد هذا الأسبوع عودة الزمالك إلى المشاركة فى الدورى المحلى بعد صعودة إلى نهائى دورى الأندية الأبطال الإفريقي. اهداف مباراة الاهلي ووادي دجلة
نرجوا ان نكون قد وفقنا في نقل مباراة الدوري المصري اليوم عبر صحيفة اخباركم حيث العين الساهرة لنقل كل الاحداث العربية والعالمية والرياضة ونواكب كل جديد في عالم التكنولوجيا ونسمح للجميع ان يتحدث. اهداف مباراة الاهلي ووادي دجلة
 اهداف مباراة الاهلي ووادي دجلة

0 التعليقات:

إرسال تعليق