موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا الودية اليوم + القناة الناقلة + التشكيل المتوقع للمنتخب

موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا ننتظر سويا التجربة الثانية للفراعنة، موعد مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا يوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2016، حيث سيكون ضمن الاستعدادات الودية التى يخوضها منتخبنا الوطني لكرة القدم، قبل مواجهة الكونغو في الخامس من أكتوبر القادم.
موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا يلتقي المنتخب المصري مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا غداً الثلاثاء في مباراة ودية استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 والتي تستضيفها الجابون في يناير المقبل.
موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا وتُعد هذه المباراة هي الودية الثانية التي يخوضها الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي الحالية بعد أن واجه المنتخب المصري نظيره الغيني يوم الثلاثاء الماضي على ملعب برج العرب، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا
تُقام المباراة في جوهانسبرج في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة
موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا
ستنفرد قناة أون تي في بنقل مباراة مصر وجنوب أفريقيا بشكل حصري.
التشكيل المتوقع للمنتخب المصري في مباراة جنوب أفريقيا:
موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا من المتوقع أن يخوض المنتخب المصري مباراة جنوب أفريقيا بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة غينيا، خاصة بعد تأكد جاهزية كل من الحارس أحمد الشناوي والمدافع إسلام جمال وشفاءهما من الإصابة التي تعرضا لها في التدريبات.
موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:
في حراسة المرمى: عصام الحضري
في خط الدفاع: أحمد فتحي – إسلام جمال – علي جبر – أيمن أشرف
في خط الوسط: محمد النني – إبراهيم صلاح – عبد الله السعيد – تريزيجيه – مصطفى فتحي
في خط الهجوم: باسم مرسي
موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا ومن المنتظر أن يشهد اللقاء مشاركة نجم روما الإيطالي، محمد صلاح، بعد أن غاب عن المشاركة في لقاء غينيا، وكذلك مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، أحمد حسن كوكا.
موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا يلتقي منتخب مصر مع مستضيفه جنوب إفريقيا، يوم الثلاثاء المقبل في أخر المباريات الودية للفراعنة، ضمن معسكر الإعداد الحالي قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
ويخوض الفراعنة مباراتهم الإفتتاحية، أمام الكونجو في بداية الشهر المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.
موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا وتذيع مباراة مصر مع جنوب إفريقيا قناة ONTV بشكل حصري بعد حصول على حقوق البث من شركة برزينتيشن، كما أنها ستنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.
وخاض الفراعنة مباراة ودية أولى أمام غينيا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا

0 التعليقات:

إرسال تعليق