موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لمباراة

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة القادمة، يسعى نادي الاهلى حصد انتصاره الثالت في مباريات الدوري المصرى الممتاز، اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2016, حينما يواجه نادي وادي دجلة عاشر سبورة الترتيب بعد مرور جولتين فاز بهما النادي الاحمر وحصد 6 نقاط كاملة.
ينطلق موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة بملعب بترو سبورت على الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، 22:00 ليلا بتوقيت جمهورية مصر، 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة حقق نادي الاهلى الفوز في مباراة المقاولون العرب ومباراة الاسماعيلى في الجولات الاولى من الدوري المصرى اللمتاز، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته خلال مباراة وادي دجلة اليوم .
اكد مدرب نادي الاهلى ان الفترة الصيفية والاستعدادات المستمرة خلال الشهرين السابقين ساهما بشكل كبير في تحسن الفريق وتقديمه لاداء جيد في اولى مباريات الدوري المصرى الممتاز 2016/2017.
ينقل موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة على قناة أون سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات الدوري على القمر الصناعى النايل سات، وقامت ببث مباراة الاهلى اليوم امام المقاولون العرب والاسماعيلى في اولى الجولات.
موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة ويستعد فريق الاهلى للاستعداد لمباريات دوري ابطال افريقيا بعد شهرين من الان، ويرجع ذلك لتحقيقه بطولة الدوري المصري الموسم المنصرم، ويشارك في دوري ابطال افريقيا صاحب المركز الاول والمركز الثاني في سبورة ترتيب البطولة.
وتأهل نادي الزمالك غريم نادي الاهلى الى الدور النهائى من بطولة دوري ابطال افريقيا 2015/2016، بعدما استطاع تحقيق الفوز على نادى الوداد البيضاوى المغربي في مجموع مباريات الذهاب والاياب، وينتظر الشعب المصرى ان يرفع نادى الزمالك لقب هذا الموسم لتشريف الكرة المصرية والعربية في افريقيا.
موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة ويبقى طموح فريق الاحمر من خلال موعد مباراة الاهلى ووادي دجلة القادمة، الى اكمال 9 نقاط كاملة للبقاء على رأس سبورة ترتيب الدوري مع نادي سموحة المتفوق عليه بفارق نسبة الاهداف.موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة
الى جانب مباراة الاهلي ووادي دجلة، تقام ايضا يوم غدٍ، الأربعاء 28 سبتمبر 2016، مباراة سموحة وطنطا‏ بتوقيت 14:00 غرينيتش، وايضا مباراة الشرقية والمصري البورسعيدي بتوقيت 17:00 بتوقيت غرينيتش، الى جانب مباراة الاهلى اليوم على الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش.
موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة ننشر لكم عشاق الكرة المصرية ومحبي المارد موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة القادمة ضمن سلسلة مباريات الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الاربعاء 28/9/2016 خلال لقاء الذهاب بين الفريقان ضمن الأسبوع الثالث من إنطلاق المنافسة، حيث يعتبر اللقاء المرتقب المباراة الثالثة للأهلي منذ إنطلاق الدوري وذلك بعد الفوز على الاسماعيلي في المباراة الاولى بهدف مقابل لا شئ، بينما فاز الأهلي في المباراة الثانية على المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شئ، ويسعى الأهلي جاهداً إلى حصد مزيد من النقاط وذلك لتعزيز رصيد النقاط والمحافظة على المركز الأول.موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة

0 التعليقات:

إرسال تعليق