تعرف على سعر ومواصفات آيفون 7 وآيفون 7 بلس

ايفون 7 تراجعت أسهم شركة آبل 2.3% في بداية تعاملات بورصة نيويورك اليوم الخميس بعد أن كشفت الشركة النقاب أمس الأربعاء عن هاتفها الجديد "آيفون 7" الذي يبدو أنه لم يدهش وول ستريت.
ايفون 7 وانخفض سعر السهم إلى 105.8 دولارات، مسجلا أسوأ تراجع له منذ 24 يونيو/حزيران الماضي عندما هبطت الأسواق بشكل عام بسبب نتيجة الاستفتاء الذي صوتت فيه بريطانيا للخروج من الاتحاد الأوروبي.
ايفون 7 وقد سجلت آبل انخفاضا في مبيعات أجهزة آيفون في ربعي السنة الأخيرين، وهو ما زاد من أهمية "آيفون 7" للشركة، غير أن بعض المستهلكين والمحللين قالوا إنهم سينتظرون "آيفون 8" في عام 2017 الذي سيكون الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول جهاز آيفون.
ايفون 7 فضلا عن ذلك، فقد خطفت شركة نينتندو اليابانية الأضواء من حفل آبل أمس الأربعاء، حيث أعلنت  في التوقيت نفسه عن مفاجأة كبيرة حين قالت إنها ستطلق للمرة الأولى نسخة من لعبة الفيديو الشهيرة "سوبر ماريو" على هواتف آيفون، ثم على أجهزة محمولة أخرى لاحقا. وقفزت أسهم الشركة المدرجة في الولايات المتحدة عقب هذا الإعلان بنسبة 29%.
ايفون 7 أطلقت شركة آبل الأميركية النسخة السابعة من هواتف آيفون في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا في حدث سنوي ينتظره محبو الهواتف الذكية.
ايفون 7  كما أطلقت آبل السلسلة الثانية من ساعات آبل والتي تتميز بكونها مضادة للماء و تعاونت فيها مع شركة نايكي الرياضية لتخصيصها لمحبي الرياضة. ايفون 7

0 التعليقات:

إرسال تعليق