الان ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2016

الان ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2016 ،صرح مسؤول بالتعليم عن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من المتوقع ان تظهر علي موقع البوابة الحكومية الالكترونية غدا الثلاثاء او الاربعاء ومن المؤكد انها ستظهر مع نهاية الاسبوع الحالي دون تأخير لاكثر من ذلك.
هذا وكانت وزارة التعليم العالي اعلنت الان ان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة وطلاب الدور الثاني ستعلن في منتصف الاسبوع الحالي وان لا صحة عن ما تم تداوله مسبقا ان الوزارة تنوي تأجيل ظهور نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة في وقت لاحق من الاسبوع القادم.
بعد الاعلان عن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، لطلاب الثانوية العامة وطلاب الدور الثاني ، اوضح مكتب التنسيق الخاص بالمعاهد والجامعات بالثانوية العامة انه من المقرر مد فترة تسجيل الرغبات امام طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة من الجمعة مساء الي السبت مساء اي سيتم غلق باب التسجيل امام طلاب الدور الثاني اليوم مساء عند السابعة .
كما صرحت مسبقاً وزارة التعليم العالي عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة  تنسيق طلاب الدور الثاني إن طلاب الدور الثاني يمكنكم تسجيل رغباتهم في معامل الحاسب الآلي المتواجدة بالكليات او من خلال حاسباتهم الشخصية ولكن خلال فترة التسجيل.

الاعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة علي بوابة الحكومة المصرية

من المنتظر ان تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة منتصف الاسبوع الحالي علي موقع بوابة الحكومة الالكترونية بعد اعلان الوزارة اغلاق باب تسجيل التنسيق امام الطلاب اليوم وذلك لاتاحة الفرصة الي الطلاب لطبع خطابات الترشيح والتوجه بها الي مكاتب التنسيق.

للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

للدخول الي البوابة الالكترونية الحكومية بوابة التنسيق والاستعلام عن نتيجة التنسيق من هنا

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2016

اعلنت وزارة التعليم العالي عن انتهاء تسجيل رغبات الطلاب واغلاق باب التسجيل وسيتم حصر الترشيحات والاعلان عن النتيجة خلال الاسبوع الحالي وذلك لاتاحة الفرصة امام طلاب المرحلة الثالثة من التوجه الي مكاتب التنسيق بجوابات الترشح.
لمزيد من اخبار التعليم وجديد اخبار التعليم والتنسيق والنتائج اول باول قم بالتعليق علي الخبر لتسجيل ايميلك بالشبكة وسنقوم بارسال جديد الاخبار الي بريدك الالكتروني.نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
“تحديث”
اعلن مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي ان الاعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة  سيكون منتصف الاسبوع الحالي فنرجوا من الطلاب الانتظار وسنقوم باعلام الطلاب الذين قاموا بالتعليق علي الموضوع بالبريد الالكتروني فور ظهور النتيجة
 نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

0 التعليقات:

إرسال تعليق