تردد قناة اون تي في ON TV 2016 الجديد على نايل سات

تردد قناة اون تي في تقدم قناة اون تي في تغطية مميزة للأحداث في مصر، السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية وغيرها، القناة التي كان يملكها رجل الأعمال نجيب ساويرس، وتم بيعها مؤخرا لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي انطلقت عام 2008 تضم نخبة من أشهر الإعلاميين، وتسلط الضوء على كافة الجوانب التي تهم الشعب المصري، وأهمها مؤخرا نقلها لبعض المباريات الهامة وللدوري المصري.
تردد قناة اون تي في تهتم قناة اون تي في بالأحداث اليومية والاقتصادية وعلى رأسها البورصة من داخل مقصورتها الرئيسية، وهي القناة المصرية الوحيدة التي تفعل ذلك، كما تتابع أون تي في المؤتمرات الحزبية والسياسية والاحتجاجات وأخبار الانتخابات بكاميراتها المتجولة في كل شوارع مصر لحظة بلحظة لنقل الحدث، وقناة أون تي في من القنوات الناقلة لمباريات الدوري الممتاز.
تردد قناة اون تي في من أهم ما تشاهده على القناة هو برنامج “مساء الأنوار” مدحت شلبي، “مانشيت” جابر القرموطي، “السادة المحترمون” يوسف الحسيني.
تردد قناة اون تي في ننشر لكم تردد قناة اون تي في OnTv 2016 والتي يبحث عنها عشاق الكرة  وذلك حتى يتمكنوا من خلال هذا التردد متابعة مباريات النادي المفضل لديهم، حيث تعتبر قناة OnTv 2016 من القنوات الناقلة لمباريات المنتخبات المصرية والتي من اهمها مباريات القعلة البيضاء والمارد الاحمر، حيث تنقل القناة المباريات المتبقية في دوري الأبطال خلال شهر يوليو الحالي 2016.
تردد قناة اون تي في هذا وتعتني إدارة قناة اون تي في OnTv 2016 بالعديد من الأمور في مختلف المجالات، حيث أطلقت برنامج خاص بالمعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي والذي يقدم تحليل خاص بمباريات الدوري المصري محلياً وعالمياً، كذلك تهتم القناة بالشأن السياسي المصري بصورة خاصة وذلك عبر البرنامج الخاص بهذا بعنوان “مباشر من العاصمة” والذي يرصد أهم الأحداث الميدانية عبر تغطيتها أولاً بأول.
تردد قناة اون تي في ومن البرامج التى تقدمها القناة عبر تردد اون تي في OnTv 2016 برنامج السادة المحترمون مع الإعلامي يوسف الحسيني، كذلك برنامج مانشيت من تقديم الإعلامي جابر القرموطي، كذلك برنامج سفاري حجاجوفيتش مع الرحالة والمغامر المصري أحمد حجاجوفيتش، ومن البرامج الاخرى، برنامج تلت التلاتة، وبرنامج الصورة الكاملة، والبرنامج اليومي صباح ON.
 تردد قناة اون تي في

0 التعليقات:

إرسال تعليق