نتيجة تحويل تقليل الإغتراب التحويل بين الكليات نتيجة التحويل من موقع بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تقليل الاغتراب 2016 تأجيل إعلان نتيجة تحويل الإغتراب إلى يوم السبت القادم 27 أغسطس، أصدرت وزارة التعليم العالي بياناً أكدت فيه أنه سيتم تأجيل إعلان نتيجة تحويل تقليل الإغتراب التي كان من المقرر أن تعلن اليوم الخميس عبر موقع الحكومة المصرية للتنسيق إلى يوم السبت القادم، وكان طلاب وطالبات المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق قد انتظروا طوال اليوم إعلان النتيجة إلا أنه قد تم تأجيلها.
نتيجة تقليل الاغتراب 2016 نتيجة التحويل بين الكليات تحويل تقليل الأغتراب 2016، أعلن أمين المجلس الأعلى للجامعات الدكتور أشرف حاتم، أن نتيجة تحويلات تقليل الإغتراب والتحويل بين الكليات لطلبة المرحلة الأولى والثانية من التنسيق ستعلن غداً الخميس 25 أغسطس، وكانت تحويلات تقليل الإغتراب قد بدأت الثلاثاء 16 أغسطس الجاري وانتهت الجمعة من نفس الأسبوع.
نتيجة تقليل الاغتراب 2016 يذكر أن المرحة الثالثة والأخيرة من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد للطلبة الناجحين في الثانوية العامة 2016 قد بدأت الثلاثاء 23 أغسطس وتضم 65 ألف طالب وطالبة بحد أدنى للقبول 50% بالقسمين العلمي والأدبي، ومن المقرر أن ينضم لهذه المرحلة الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة
نتيجة تقليل الاغتراب 2016 بلغ عدد طلبات التحويلات وتحويلات تقليل الإغتراب التي سجلها طلاب المرحلتين الأولى والثانية منذ فتح باب التحويلات الذي أقره المجلس الأعلى للتعليم الجامعي، قد بلغت 63 ألف طلب تحويل لطلاب وطالبات، مع العلم أنه سيسمح بالتحويل في حدود نسبة الـ 10% المصرح بها من قبل.
نتيجة تقليل الاغتراب 2016 نتيجة تحويل تقليل الإغتراب بوابة الحكومة الإلكترونية مكتب التنسيق الإلكتروني، بعد أن أنتهى طلاب المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة من تسجيل رغبات التحويل بين الكليات تحويلات تقليل الإغتراب 2016 ينتظرون إعلان النتيجة تمهيداً للإستعداد لبدء العام الدراسي الجديد في 24 سبتمبر المقبل.
تحويلات تقليل الإغتراب تسمح بالتحويل بين الكليات في حدود نسبة الـ  10% التي أقرها المجلس الأعلى للتعليم العالي وفي حدود الطاقة الإستيعابية لكل كلية على حدا.

نتيجة تقليل الاغتراب 2016 موعد إعلان نتيجة تحويل الإغتراب

نتيجة تقليل الاغتراب 2016 من المقرر أن تعلن النتيجة بحد أقصى نهاية الأسبوع الجاري بداية الأسبوع المقبل، بمعنى أن النتيجة قد تعلن الخميس 25 أغسطس أو السبت 27 من الشهر نفسه.
ومن المقرر أن يبدأ مكتب التنسيق الإلكتروني في توزيع الطلبة على الكليات المحولين إليها في حدود نسبة الـ 10% بدءاً من الأسبوع المقبل.
نتيجة تقليل الاغتراب 2016 كان موقع التنسيق الإلكتروني قد بدأ في استقبال طلبات الراغبين في التحويل بين الكليات، تحويل تقليل الإغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة للقبول بالكليات والمعاهد ابتداءاً من الثلاثاء 16 أغسطس حسبما أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي.
نتيجة تقليل الاغتراب 2016  ينشر قواعد التحويل بين الكليات التي  هي عبارة عن تحويلات تقليل الإغتراب والذي قد يكون تحويل لكليات مناظرة أوتحويل لكليات غير مناظرة، والخاصة بطلاب المرحلة الثانية والأولى من التنسيق حتى يتعرفوا على الطريقة الصحيحة والمتبعة في تقديم تحويلهم حتى يتم قبوله، حيث يعد السبب الأساسي لقبول تحويل الطالب من كلية إلى كلية أخرى بعد أن تم توزيعه عليها من قبل مكتب التنسيق الإلكتروني هو تقليل اغترابه دون أن يكون السبب لذلك أن يقوم الطالب بتغيير رأيه وإعادة تسجيل رغباته للتسكين في كلية أخرى.نتيجة تقليل الاغتراب 2016

0 التعليقات:

إرسال تعليق