تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2016 موقع بوابة الحكومة الالكترونية المصرية

تنسيق المرحلة الثالثة الكنترول الوزاري يحدد اخر اخبار المرحله الثالثه موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2016 لجميع الكليات المتبقية المتاحة أمام الطلاب موقع بوابة الحكومة المصرية تسجيل رغبات المرحلة الثالثة والاخيرة اخر الاخبار : تعرف على موعد إنطلاق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات والمعاهد المصرية للثانوية العامة 2016  الان اعرف الكليات المتبقية فى تنسيق المرحلة الثالثة 2016 وموعد تسجيل الرغبات فى المرحلة الأخيرة لكل الطلاب ,“القناة الاخباري” يلا سارع النهاردة وتعرف تعرف على الكليات المتبقية فى تنسيق المرحلة الثالثة 2016 والتى تبدأ فى اواخر شهر اغسطس الجارى ,مصراوي” ينشر الأماكن المتبقية لقبول طلاب الجامعات للمرحلة الثالثة ,الكليات المتبقية فى تنسيق المرحلة الثالثة 2016 وموعد تسجيل الرغبات لكل الطلاب فى اخر مرحلة ,ونعرض اليكم الان على الاخباري الان الكليات المتبقية والأماكن الشاغرة بالجامعات في تنسيق المرحلة الثالثة 2016 لطلاب الثانوية العامة .
تنسيق المرحلة الثالثة وذلك حيث أعلن الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، انخفاض الحد الأدني للقبول بكليات الحاسبات والمعلومات 7 درجات عن العام الماضي، وانخفاض الحد الأدنى لشعبة العلوم درحتين عن العام الماضي، موضحًا الأماكن الشاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2016 للثانوية العامة ,الكليات المتبقية 2016، ينتظر طلاب المرحلة الثالثة 2016 تسجيل الرغبات كما يأملوا أن تكون هناك أماكن متبقية شاغرة لهم ومناسبة للمجاميع الحاصلين عليها طلاب شعب علمى علوم ورياضة وأدبي، وتعد المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات هي المرحلة الأخيرة من مراحل التنسيق الثلاث ونقدم لكم فى هذا التقرير الكليات المتبقية والشاغرة فى تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات.
تنسيق المرحلة الثالثة الكليات المتبقية فى تنسيق المرحلة الثالثة 2016 ,توجد هناك أماكن شاغرة فى كليات التجارة إنتساب موجه وكليات الأداب سواء أكانت إنتظام أو إنتساب وكليات الحقوق والسياحة والفنادق ودار العلوم ومعاهد الخدمة الإجتماعية سواء إنتظام أو إنتساب، كما توجد بعض المعاهد العليا للهندسة لطلاب شعبة علمى رياضة كما توجد عدد من المعاهد الفنية للتمريض لطلاب شعبة علمى علوم وأغلبها بمصروفات.
تنسيق المرحلة الثالثة كما توجد أماكن متبقية وشاغرة فى كليات التربية النوعية فى شعبة الموسيقي والتربية الفنية لطلاب الثانوية العامة.
كما توجد أماكن متبقية لشعبة الأدبي فى كليات التجارة إنتساب، وكليات الأداب إنتساب، والحقوق إنتظام وإنتساب والسياحة والفنادق والتربية الرياضية سواء اكانت للبنين أو البنات.
موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2016 للثانوية العامة
تنسيق المرحلة الثالثة من المنتظر ان يبدأ التقديم فى تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات بعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة، حيث يتطلب إنتظار طلاب الثانوية العامة فى المرحلة الثالثة نظرائهم من طلاب الثانوية العامة والناجحين فى الدور الثاني من أجل تسجيل الرغبات سويا، نظرا لأن المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات هي المرحلة الأخيرة ولاتوجد أي مراحل أخري.
كما يمكن لطلاب الثانوية العامة فى المرحلة الثالثة معرفة التنسيق المتوقع 2016 فى المرحلة الثالثة من خلال كتابة المجموع الخاص بالطالب من أجل تشجيعه على معرفة نتيجة التنسيق.
تنسيق المرحلة الثالثة وتكثر المعاهد بمصروفات فى المرحلة الثالثة، ولذا ننصح كل الطلاب بضرورة إختيار الكلية أو المعهد الذي يلتحقوا به بعناية شديدة والنظر إلي العمل بعد التخرج بشكل كبير.
وننوه بخصوص المعاهد العليا للهندسة فى تلك المرحلة، يجب على الطالب إرسال إستفسار إلى نقابة المهندسين لمعرفة المعاهد المعتمدة والمعترف بها للحصول على عضوية نقابة المهندسين.
تنسيق المرحلة الثالثة هذا وتعد المرحلة الثالثة هي المرحلة الأخيرة من مراحل التنسيق وننصح بأهمية عدم التخلف بأي حال من الأحوال عن التسجيل بتلك المرحلة.
هذا وتبدو المرحلة الثالثة للثانوية العامة فى الحد الادنى لها خمسون بالمائة فى شعب علمى وأدبى.
وتبدو الفرصة أمام طلاب الثانوية للتقديم فى الكليات المتبقية للمرحلة الثالثة.
وتتواصل إستعدادت طلاب الثانوية العامة لإمتحانات الدور الثانى فى الثانوية العامة.
تنسيق المرحلة الثالثة هذا ويرد فريق عمل موقع الحياة نيوز الاخباري على كل الإستفسارات الخاصة بكم بشأن الكليات المتبقية فى تنسيق الثانوية، وبخصوص عدد الكليات المتبقية فى المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات، ربما نلاحظ دخول كليات ومعاهد جديدة فى تنسيق هذا العام، لذا نطلب منكم ضرورة التحري الشديد لكل المعاهد التي تنووا الإلتحاق بها .
تنسيق المرحلة الثالثة وتبدو الكليات المتبقية لطلاب المرحلة الثالثة فى تنسيق الثانوية العامة فرصة جيدة لكل الطلاب من أجل اللحاق بأماكن بتلك الكليات على الرغم من إنخفاض مجاميع الطلاب فى المرحلة الثالثة للتنسيق.
وأضاف الشيحي خلال مؤتمر صحفي، اليوم، أن الكليات الشاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2016 للثانوية العامة لشعبة العلمي، هي كليات: تجارة انتساب، والتعليم الصناعي، والآداب والحقوق والخدمة الاجتماعية، ودار العلوم، والمعاهد الحكومية التكنولوجية، والتربية الفنية والموسيقية.
تنسيق المرحلة الثالثة وأوضح الشيحي، أن هناك أماكن شاغرة للشعبة الأدبية في تنسيق المرحلة الثالثة 2016 للثانوية العامة، بكليات تجارة انتساب، وآداب انتساب والحقوق، والخدمة الاجتماعية، ودار العلوم، وكليات التربية الفنية والموسيقية والنوعية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق