تردد قناة الشرق الجديد على نايل سات 2016 أخبار مصر من الشرق

تردد قناة الشرق 2016 يبث أخبار مصر من خلالها الإعلامى معتز مطر برنامجه وأفكاره المعارضه للحكومة المصرية وأنتقل إليها بعد أن تم إغلاق القناة التي كان يذاع عليها برنامجه وهى “مصر 25″، وتم كتابة تردد قناة الأخوان elsharq tv في نهاية المقالة ويمكنكم معرفة تردد قناة القاهرة اليوم.
تردد قناة الشرق 2016 معتز مطر يكشف سر “ليليان داوود” و 30 يونيو بالفيديو الأمس على قناة الشرق في برنامجه وللعلم غدا الخميس 30 يونيو اجازة رسمية للمصريين بمناسبة ذكر ى 30 يونيو ويمكنكم معرفة جميع الاجازات الرسمية من الرابط : الاجازات والعطلات الرسمية في مصر.
تردد قناة الشرق 2016 أخبار مصر من قناة الشرق اليوم الثلاثاء 31 مايو الآن مع معتز مطر :-
قال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام استيفان دوجريك في مؤتمر صحفي بمقر المنظمة الدولية في نيويورك، اليوم، “نحن نتابع التقارير الواردة بشأن ما يحدث في نقابة الصحفيين المصرية، والأمين العام قلق إزاء تلك التقارير، وهو يتابع الموقف عن كثب”
تدوال نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعى هاشتاج‫#‏لا_للحبس_الانفرادى‬ ، والذى يحكى عن معاناة الحبس الانفرادى لمدة طويل تصل أحيانًا إلى سنوات، فقالت الدكتورة سالى توما، على حسابها عبر “فيسبوك”، إن ” مدة طويلة من الحبس الانفرادي تعتبر تعذيب حسب تقرير الامم المتحدة في 2011..تعذيب اثره خطير على الصحة النفسية..انقذوهم و اكتبوا عنهم و قولوا”.
تردد قناة الشرق 2016 أخر الأخبار التي تم اذاعتها على قناة الأخوان المسلمين “د. أحمد عبد الباسط : تم تهديد أحد شباب القضيه بإغتصاب أخته امامه إن لم يعترف بالتهم”.
البارحة على برنامج مع معتز الدمرداش كانت الحلقة تغطية الانتخابات الرئاسية النمساوية وعرضت الكثير من الأخبار المعارضة للحكومة المصرية.
تردد قناة الشرق 2016 الأمس على قناة الشرق في برنامج مع معتز  الضيفد. نور الدين علوى وقال “من السهل طرح الأفكار لكن الصعب هو تنفيذها، ونتمنى أن يتم فتح أبواب الحوار السياسى لأن فرقة الأحزاب أدت للردة فى ثورات الربيع العربى، ويجب أن نعيد تأسيس الديمقراطية فى بلاد الربيع العربى”
‫#‏مع_معتز‬
تردد قناة الشرق 2016 تحديث اليوم 26 مارس 2016
الأمس القى الاعلامي معتز مطر على تردد قناة الشرق قصيدة عن حال المصريين في عهد الرئيس المخلوع محمد مرسي ويشتكي من حال البلد الآن بالنسبه لجميع مؤيدي محمد مرسي.
تم تحديث تردد قناة الأخوان المسلمين لكثرة التشويش على الترد القديم، ويمكنكم معرفة تردد قناة الشرق الجديد 2016 ومتابعة أخبار مصر.
تردد قناة الشرق 2016 بدأ الآن برنامج “مع معتز” على تردد قناة الشرق، ويستضيف اليوم أشرف عبد الغفار لإنتفاضة الكرامة لنقابة أطباء مصر ويمنكم متابعة الأخبار السياسية على التردد الجديد أو على رابط البث المباشر على الأنترنت.

اخبار قناة الشرق والتردد الجديد

تردد قناة الشرق 2016 التي يطلق عليها قناة الأخوان، تم شرائها من قبل الأستاذ أيمن نور وتبدأ بثها من جديد من الغد الموافق الأحد الثلاثون من أغسطس 2015.
اعتذر اليوم الإعلامى معتز مطر  عن إذاعة برنامج مع معتز، وهذا بسبب أذمة صحية، وسوف يعود إلي الجمهور قريباً وهذا التردد المكتوب في الأسفل هو تردد قناة الشرق الجديد بعد التشويش.
تردد قناة الشرق 2016 تم تغير تردد قناة الشرق القديم من قبل الاداراة الجديدة بسبب التشويش على القناة،ونخبركم بأنه يمكنكم اضافة التردد الجديد لقناة الشرق elsharq  عن طريق الضغط على القائمة، وإختيار إضافة قناة ثم كتابة البيانات الخاصة بالقناة ثم الضغط على زر ok.
يستطيع جميع العرب المتابعون للاخبار والقنوات الاخبارية إضافة تردد قناة الجزيرة الاخبارية سابقاً الجديد من الرابط التالي: تردد قنوات بى ان سبورت الاخبارية العربية المفتوحة Frequency channel bein-sport news.
قد تغير مجلس الإدارة لقناة الشرق منذ فترة، وستقوم الادارة الجديدة بالإشراف على برامج القناة حتى يتم تطوير القناة من حيث التقنية والبرامج وهى قناة مصرية تبث بثها من قطر.
تردد قناة الشرق 2016 على القمر النايل سات nile sat والذي تم تحديثه يوم الثلاثاء الماضي الموافق الرابع من شهر أغسطس 2015 عقب اعادة البث المباشر من جديد للقناة.
والجميع يعلم أن قناة الشرق تابعه لجماعة الأخوان المسلمين (النظام السابق) والتي تويد الرئيس المعزول محمد مرسي وتهاجم النظام الحالي، وقناة الشرق تبث خبارها وبرامجها من دولة تركيا.
تردد قناة الشرق 2016 ويجب أن نشير إلى أن قناة الشرق لم توثق من قبل الحكومة المصرية، وتهاجم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والذي افتتح قناة السويس الجديدة امس.
جدير بالذكر ان القناه منتشرة بين الأفراد المنتمين لجماعة الأخوان المسلمين، كما انها انتشرت بنسبة كبيرة بعد توقف البث الحي لقناة الجزيرة.

تردد قناة الشرق 2016

تعرض قناة الشرق الكثير من البرامج ومنها برنامج معتز مطر الإعلامى الشهير، والذي سوف يعرض في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وإليكم تردد قناة الشرق الجديد.
 تردد قناة الشرق 2016

0 التعليقات:

إرسال تعليق