موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2016 لجميع الطلاب في مصر في نظام 3 سنوات

تنسيق الدبلومات الفنية 2016 الشربيني وزير التربية والتعليم وذلك يمكنك الاستعلام برقم الجلوس عن النتيجة لجميع المحافظات وفي التخصصات المختلفة في الشعب الثلاثة لنظام الخمسة سنوات ، والثلاثة سنوات ، في يوم الأحد وحتي الآن لم يتم الانتهاء من نشر النتيجة وان مصدر مسئول  بأن الإعلان عن أن موعد تنسيق الدبلومات الفنية سوف يكون بعد نتائج الثانوية لكي تتفرغ الوزارة والمدريات لها .

تنسيق الدبلومات الفنية 2016

وعن تنسيق الدبلومات الفنية 2016 وعن الموعد المحدد لها فسوف يتم إعلان الموعد المحدد لها بعد النتائج الخاصة بالثانوية العامة وذلك لكي تكون الوزارة متفرغة والمدريات أيضاً في جميع المحافظات ، ويأتي ذلك وسط مطالب من الأهالي للطلبة لكي يتم الإسراع في التقديم في الكليات .
وعن تنسيق الدبلومات الفنية 2016 فقد أشارت بعض الإحصائيات بان الذين خاضوا الامتحانات لهذا العام في الدبلومات الفنية حوالي 600000 ، من الطلبة والطالبات مع تفاوت في نسبة النجاح بين الطلبة مما أدي إلى زعل الكثير من الطلبة والطالبات .
حيث كانت شعبة الزراعة عدد الناجحين فيها 34 % ، وفي الدبلوم التجاري كانت النسبة تتقارب إلي 59 % ، وعن الطلاب الذين تمكنوا من النجاح طلاب النظام الخمسة سنوات وكانت نسبة النجاح 79 % ، وكانت نتيجة التعليم التبادلي نسبتها 58 % . موعد تنسيق الدبلومات الفنية
تنسيق الدبلومات الفنية 2016 وان الطلبة الذين تمكنوا من الحصول علي 85 % ، فلن يخالفه الحظ في الوصول إلي الجامعة بشكل رسمي دون أن يعمل الطالب معادلة وحتي يتم التمكن من الدخول إلي الجامعة ، حيث أن الحد الأدنى 70 % في نظام الخمسة سنوات ، بينما يكون في نظام الخمس سنوات فستكون اعلي بنسبة 7 % وينتظر الآن الطلبة والطالبات نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 .
ننشر لكم اليوم موعد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 نظام 3 سنوات وذلك بعد اعتماد النتيجة وصدورها من السيد وزير التربية والتعليم السيد الهلالي الشربيني برقم الجلوس في جميع المحافظات المصرية وذلك في مختلف التخصصات لجميع الشعب الثلاث سنوات والخمس سنوات يوم الأحد وذلك بعد الإنتهاء من نشر النتائج، حيث أشارت بعض المصادر أن الإعلان عن تنسيق الدبلومات الفنية 2016 سيكون بعد نتائج الثانوية العامة 2016، حتى تتفرغ الوزارة ومديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات لإعلان التنسيق النهائي. تنسيق الدبلومات الفنية
هذا ويطالب الأهلي الإسراع في الإعلان عن النتائج من أجل إمكانية إلتحاق أبنائهم بالكليات والجامعات المصرية.
يترقب الطلاب نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 نظام 3 سنوات حيث سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل وذلك مع بداية شهر أغسطس المقبل 2016، حيث تسعى الوزارة لإنهاء التنسيق بعد الإنتهاء من ملف الثانوية العامة 2016 بشكل كامل.
هذا وسنقدم لكم نتيجة التنسيق فور الإعلان عنها عبر موقع مصر فايف وذلك في متابعة أولاً بأول، والتى من المتوقع أن يعلن عنها خلال الأسبوع الحالي، او مع بداية الأسبوع التاني من شهر أغسطس 2016، إلا أنه وبحسب التوقعات أن تكون نتيجة التنسيق والإعلان عنها بعد إعلان نتيجة تنسيقات الثانوية العامة 2016. تنسيق الدبلومات الفنية 2016

0 التعليقات:

إرسال تعليق